اهلا بيك فى بيتك التانى
 
البوابةالرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز ساحق وبااقل مجهود للنادي الاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحانوتي المصري

avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: فوز ساحق وبااقل مجهود للنادي الاهلي   الجمعة مارس 14, 2008 3:19 pm

[size=2بسهولة و بأقل مجهود حقق الأهلي فوزا سهلا على الزمالك بهدفين نظيفين لأحمد فتحي و عماد متعب ليقتنص الأهلي ثلاث نقاط ثمينة يرفع بهم رصيده إلى 54 نقطة ليعزز من تصدرة لقمة مسابقة الدوري و الفارق كبير عن أقرب المنافسين ..

تعددت مكاسب الأهلي من المباراة و التي يأتي في مقدمتها تألق أمير عبد الحميد حارس المرمي بشكل لافت للنظر من خلال حفاظه على شباكه نظيفة ليكتسب الأهلي حارسا جديدا و يثبت أقدامه كحارس ألو لفريق الكرة هذا بالإضافة إلى استعادة عماد متعب لذاكرة التهديف بإحراز هدفا رائعا من استغلال جيد لخطأ بشير التابعي مدافع الزمالك هذا فضلا عن توقيع أحمد فتحي لأولي بصماته في لقاءات القمة التي يشارك فيها لأول مرة و ذلك بإحرازه الهدف الأول لفريقة..



جاءت المباراة جيدة المستوي في الشوط الأول سيطر الأهلي على الـ 15 دقيقة الأولي أضاع لاعبوه عدد من الفرص وتقاسم الفريقان السيطرة على الوقت المتبقي من هذا الشوط .. و في الشوط الثاني سيطر الزمالك على الـ 15 دقيقة الأولي إلى أن قلب أحمد فتحي الموازين بإحرازه الهدف الأول ليسيطر الأهلي على المباراة حتى نهايتها ليفوز الأهلي بالقمة 101 عن جدارة و استحقاق و ليرتفع رصيده إلى 54 نقطة ..



تشكيل الأهلي :


لعب الأهلي تشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمي و أمامه الثلاثي شادي محمد و عماد النحاس و رامي عادل في الدفاع و جيلبرتو في اليسار و محمد بركات في اليمين و حسام عاشور و أحمد فتحي و أنيس بو جلبان في الوسط و فلافيو و عماد متعب في الهجوم ..



و يجري الأهلي ثلاث تغييرات بنزول أحمد عادل و محمود سمير و أحمد بلال بدلا من أنيس بو جلبان و محمد بركات و عماد متعب في الشوط الثاني .





الشوط الأول


بدأت المباراة بفترة جس نبض الذي استمرت لمدة 5 دقائق حرص خلالها كل فريق على استكشاف الاخر و انحصرت الكرة في وسط الملعب .. بعدها بدأ الأهلي في التكشير عن انيابة و كانت الفرصة الأولي من جانب شادي محمد الذي لعب عرضية من اليمين أخرجها بشير التابعي بصعوبة من أمام فلافيو إلى خارج الملعب ..



سيطر الأهلى على أرجاء المباراة و وضح تفوق لاعبيه من خلال الضغط الذي مارسه لاعبوه على المنافس .. و لاحت أكثر من فرصة لعماد متعب و فلافيو .. و يحصل محمد عبد الله على كارت أصفر بعد عرقلته لحسام عاشور أثناء انطلاقة بالكرة ..



بعد مرور 20 دقيقة ظهر الزمالك هجوميا من خلال تسديدة لمحمد إبراهيم من داخل منطقة المرمي و يمسك امير عبد الحميد الكرة بسهولة شديدة .. بعدها بدقيقتين يسدد عمرو زكي قوية فوق العارضة .. انحصرت الكرة وسط الملعب و دار صراع بين لاعبي وسط الفريقين للسيطرة على تلك المنطقة و يسدد محمد إبراهيم قوية و لكن أمير عبد الحميد كان يقف في المكان المناسب و يمسك بالكرة ..



و يحصل أنيس بو جلبان عل كارت أصفر للالتحام القوي مع عمرو زكي بعدها مباشرة يقوم الحكم بإخراج الكارت الأصفر لأحمد عبد الرؤوف بعد عرقلته لمحمد بركات .. و يسدد جيلبرتو فوق العارضة من ضربة ثابتة على حدود منطقة المرمي ..



و من هجمة منظمة للأهلي تصل الكرة إلى عماد متعب الذي يراوغ ثلاثة من لاعبي الزمالك و لكنه يسدد ضعيفة في يد محمد عبد المنصف .. و كاد عماد متعب يحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 37 من عرضية فلافيو و لكن الكرة تخرج فوق العارضة بنصف ياردة ..



و يسدد مصطفي جعفر فوق العارضة قوية و هو داخل منطقة الستة ياردة في أخطر هجمة لنادي الزمالك .. يجري الجهاز الفني للأهلي تغييرا داخل الملعب بنزول محمد بركات لوسط الملعب تحت رأس الحربة على أن يلعب أحمد فتحي في الجانب الأيمن ..

و يحتسب الحكم الإيطالي فاريناد دقيقتين وقت بدل ضائع .. و يحصل فلافيو على كارت أصفر يطلق بعدها الحكم صفارته بانتهاء لشوط الأول بالتعادل السلبي ..



الشوط الثاني


أجري الجهاز الفني للأهلي تغيير بنزول أحمد عادل بدلا من أنيس بو جلبان و أجري الجهاز الفني لزمالك تغييرا أيضا بنزول شيكابالا بدلا من محمد عبد الله .. و ذلك في بداية هذا الشوط .. وفقا للتغيير الذي اجراه الجهاز الفني للأهلي لعب أحمد عادل في اليمين فيما لعب أحمد فتحي و حسام عاشور و محمد بركات فى وسط الملعب .. كسف الأهلي من هجماته و ضغط على المنافس في نصف ملعبه على أمل احراز هدف التقدم و السبق و حاصر الزمالك في نصف ملعبه خلال الدقائق الأولي من هذا الشوط ..



تهدأ المباراة قليلا و يتركز اللعب في وسط الملعب .. و يسدد بركات فوق العارضة و يجري الزمالك تغييره الثاني بنزول جمال حمزة بدلا من مصطفي جعفر في الدقيقة 13 .. و يتصدي أمير عبد الحميد لتسديدة قوية من جانب بشير التابعي من ضربة ثابتة على حدود منطقة المرمي ..



و يحصل جمال حمزة على كارت أصفر بعد ادعائه السقوط في منطقة المرمي على أثر كرة مشتركة مع أمير عبد الحميد .. و في الدقيقة 22 ينجح أحمد فتحي في إحراز الهدف الأول للأهلي من لمسة رائعة بعد ما وصلت اليه الكرة داخل منطقة المرمي ليتقدم الأهلي بهدف .. و هو الهدف الأول لفتحي في لقاءات القمة ..



و يجري الجهاز الفني للأهلي تغييره الثاني بنزول محمود سمير بدلا من محمد بركات من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب .. تتوالي هجمات الأهلي من أجل المزيد من الأهداف و يظهر محمود سمير في الصورة بلمساته الجميلة .. و في الدقيقة 28 يضيف عمدا متعب الهدف الثاني لفريقه بعد توقع الكرة و يستغل خطأ بشير التابعي ليسدد الكرة في المرمي ليستعيد متعب ذاكرة الأهداف ..



يتصدي أمير عبد الحميد ببراعة لتسديدة من عمرو زكي .. يتسيد الأهلي المباراة و يفعل لاعبوه ما يحلو لهم داخل الملعب .. و يحصل محمود سمير على كارت أصفر .. يجري الزمالك تغييرة الثالث بنزول أسامة حسن بدلا من محمد أبو العلا في الجقيقة 34 .. يتناقل لاعبو الأهلي الكرة بسهولة فس كافة أرجاء الملعب وسط مشاهدة لاعبي الزمالك ..



و يجري الأهلي تغييره الثالث و الأخير بنزول أحمد بلال بدلا من متعب .. و كاد محمود فتح الله مدافع الزمالك يحرز هدفا في مرمي فريقه لولا يقظة محمد عبد المنصف الذي حول الكرة إلى خارج الملعب .. و يكثف الأهلي من هجماته على أمل إحراز الهدف الثالث و لكن الحكم الإيطالي فارينا يطلق صفارته معلنا فوز الأهلي بهدفين نظيفين .


امضاء اهلاوي عاشق للنادي الاهلي
الحانوتي المصري4][/size][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز ساحق وبااقل مجهود للنادي الاهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلامى :: الفئة الأولى :: منتدى الشباب-
انتقل الى: